على وقع مشكل غالاكسي نوت 7 تستمر شركة سامسونع في محاولة تجاوز هذا المشكل، وفي الوقت الذي فقد فيه الكثير من المستخدمين ثقتهم في العلامة التجارية للشركة الكورية الجنوبية تحاول هذه الأخيرة استعادة هذه الثقة ولو بطريقة جزئية عن طريق تعويض المستخدمين بطريقة ذكية.
العرض الجديد الذي قدمته الشركة مخصص للأسف فقط للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث منحت الشركة المالكين السابقين لهاتفها "الفضيحة" غالاكسي نوت 7 حلين اثنين لتعويض هواتففهم القديمة، ويتعلق الحل الأول باستبدال هاتفهم القديم بإحدى هواتف سامسونغ الجديدة غالاكسي S7 أو غالاكسي S7 إيدج مع حصولهم على خصم مبلغ 100 دولار إضافي، فيما ينص الحل الثاني على استبدال المستخدم لهاتفه غالاكسي نوت 7 بأي هاتف آخر من أي شركة منافسة حتى لو تعلق الأمر بـ آبل، لكن المستخدم لن يحصل بالمقابل سوى على خصم 25 دولار فقط كتعويض.
هذه الخطة الذكية من سامسونغ تهدف في نهاية المطاف إلى ضمان عدم تغير المستخدم لعلامتها التجارية بعلامة أخرى وقد تكون بمثابة حل مؤقت إلى غاية وصول الشركة إلى حل نهائي ينهي بشكل تام مشكل غالاكسي نوت 7 الذي أثر كثيرا على سمعة الشركة عبر العالم.
هذه الخطة الذكية من سامسونغ تهدف في نهاية المطاف إلى ضمان عدم تغير المستخدم لعلامتها التجارية بعلامة أخرى وقد تكون بمثابة حل مؤقت إلى غاية وصول الشركة إلى حل نهائي ينهي بشكل تام مشكل غالاكسي نوت 7 الذي أثر كثيرا على سمعة الشركة عبر العالم.